اهم المنشورات

تحميل لعبة نهضة العرب للهاتف بحجم 277 ميكا مجاناً

 

تحميل لعبة نهضة العرب للهاتف بحجم 277 ميكا مجاناً


تحميل لعبة نهضة العرب للهاتف بحجم 277 ميكا مجاناً.




نهضة العرب هي لعبة  إستراتيجية يمكنك من خلالها اختيار الحضارة التي تريد أن تلعب بها. يمكنك أيضًا تكوين تحالفات والهجوم أو التعرض للهجوم من قبل الحضارات الأخرى. و لقد حظت اللعبة  بشعبية كبيرة بين الشباب ،  بسبب بساطتها ، وكذلك جودة الرسومات والمؤثرات الصوتية و هناك العديد من الحضارات التي يمنكنك ان تلعب بها مثل حضارة الصين و اليابان و كورية و امريكا و العرب و غيرها من الحضارات .

تحميل لعبة نهضة العرب للهاتف بحجم 277 ميكا مجاناً


واجهة اللعبة بسيطة وبديهية ، لديك ثلاثة خيارات رئيسية: بناء الجيش ، وبناء القلعة ، والمملكة. يمكنك تطوير جيوشك باختيار تجنيد جنود عاديين أو تنانين أو فرسان في مجموعتك. و يمكنك أيضًا وضع حراس خاصين على بوابات قلعتك لحمايتها من الدخلاء. و هناك طريقة أخرى للحصول على القوات وهي البحث عنها في الصناديق أثناء القتال أو عن طريق شرائها من خلال شيء يسمى السوق حيث تساعدك الإنجازات على الفوز بجوائز فريدة.


تحميل لعبة نهضة العرب للهاتف بحجم 277 ميكا مجاناً


و يمكنك ان تلعب بعض الالغاز و تفوز بالجوائز التي يمكنك ان تحتفظ بها لنفسك او ان تشاركها مع اصدقائك او مع حلفائك  و هناك الغاز سهلة و صعبة و كل لغز له فكرة مميزة و هناك العديد من الالغاز التي يمكنك حلها و اللعبة هي من اصدار شركة top games و يمكنك في اللعبة ان تختار اسم لمملكتك و قلعتك و الجميل في اللعبة هو انها باللغة العربية فسوف يسهل عليك اللعب و قبل بدء اي معركة مع اي مملكة اخرى ستتيح لك الفرصة في تنظيم جيشك و وضع كل جندي في المكان الذي تريده فمثلاً يمكنك ان تضع رماة الاسهم في اماكنة عالية و يمكنك ان تضع التنانين في المقدمة و تضع بعدها الجنود و بعدهم الفرسان و تشكل جيشاً قوياً لا يمكن هزيمته.

تحميل لعبة نهضة العرب للهاتف بحجم 277 ميكا مجاناً


و هناك العاب كثيرة تشبه هذه اللعبة فمثلاً هناك لعبة حرب السلاطين  و غيرها و يمكنك في اللعبة ان تبحث عن اي مملكت اصدقائك عن طري شريط البحث و ترسل لهم الامدادات و الجوائز و تستمتع معهم.



استمتع باللعب.


تذكر أنه يمكنك الاشتراك في المدونة وقناة Tiktok. من خلال هذا الاشتراك ، ستتلقى كل ماهو جديد في صندوق البريد الخاص بك وعلى شاشتك.


رابط قناة التيكتوك :  https://www.tiktok.com/@games2022ew



العاب قد تعجبك : 





حجم اللعبة : 277 ميكا 

موقع التحميل : سوق بلي 



رابط تحميل اللعبة 
































ليست هناك تعليقات

شكرا لمروركم الكريم يهمني ارائكم البنائة للتحسين من اداء المدونة ... شكرا لكم