اهم المنشورات

تحميل لعبة HATRED للكمبيوتر من ميديا فاير بأصغر حجم

تحميل لعبة HATRED للكمبيوتر من ميديا فاير بأصغر حجم


تحميل لعبة HATRED للكمبيوتر من ميديا فاير بأصغر حجم 



 لعبة hatred  هي لعبة أكشن ، و تحكي قصة اللعبة عن عازف جيتار سابق في فرقة غناء يستغنون عنه الفرقة و يبقى عاطلاً عن العمل ، وفي يوم من الأيام يبدأ في كره كل الناس ويحقد عليهم  ويريد قتلهم جميعًا ،  و يستعد .

ويقوم بتجهيز أسلحته ويخرج إلى شوارع نيويورك ليبدأ في قتل الناس بكل وحشية و دموية و عنف ويواجه اللاعب بعض العقبات في طريقه منها الشرطة والقوات الخاصة والصيادين التي يتوجب على اللاعب قتلهم والتخلص منه أيضا .


تحميل لعبة HATRED للكمبيوتر من ميديا فاير بأصغر حجم




 وهناك بعض المشاهد السينمائية لقتل الناس مثل كسر الرقبة وتحطيم الجمجمة أو إطلاق النار على الرأس أو الذبح بالسكين ، كما يجب على اللاعب إكمال بعض المهام في المرحلة للانتقال إلى المرحلة التالية مثل حرق بعض المحلات و قتل زبائن الفنادق و قتل جميع الشرطة في قسم الشرطة و قتل السجناء و قتل فريق الصيادين و التخلص من بعض الشاحنات و السيارات و المركبات .


تحميل لعبة HATRED للكمبيوتر من ميديا فاير بأصغر حجم



 وهناك العديد من أنواع الأسلحة التي يمكنك استخدامها لقتل الناس مثل المسدس والبندقية وقاذف اللهب وقاذفة الصواريخ وغيرها من الأسلحة و اللعبة تكون باللون الابيض و الاسود و يمكنك تغير بعض الاعدادات مثل المؤشر الاطلاق و لونه و تغيير كرافيكس اللعبة لكي تتوافق مع حاسوبك و يمكنك تشغيل الغش في اللعبة من الاعدادات بتشغيل الطلقات اللانهائية و الروح الدائمة و اختيار السلاح المناسب الذي تريده و يمكنك الغاء المشاهد الدموية و العنيفة و صنفت هذه اللعبة بأنها من ألالعاب الدموية الخطيرة على الاطفال لذالك هذه اللعبة لما هم اكبر من 18 عام  و يمكنك أيضاً سرقة سيارات الشرطة و ان تقودها في الشوارع و يمكنك أيضاً استخدام بعض القنابل المتفجرة و النارية و قنبلة فلاش بانج.

 و هذه اللعبة من اصدار شركة Destructive Creations و حققت اللعبة جدلاً كبيراً عند نشرها لأنها عنيفة جداً و دموية لذلك تم منع نشرها على أجهزة البليستيشن و الاكس بوكس و يأست الشركة المصممة من انتقاد الناس للعبة ولكن هناك بعض من يلعبون هذه اللعبة و هي موجودة على منصة STEAM بسعر 2.99 دولار فقط .

و على اي حال مايزال ينتظر الاستوديو بفارغ الصبر قرار تقييم PEGI للأعمار في اوروبا. لكي يسمح للشركة بنشر اللعبة على جميع المنصات ليلعبها الكل ,  وغالباً ما يتم اعطاء تقييم للبالغين فقط لمثل هذه الالعاب، ولكن ESRB اعطت تقييمها بناءً على المحتوى العنيف واللغة القاسية، هذا ما يجعلها ثاني اعنف لعبة بعد Thrill Kill والتي كانت يُفترض بها ان تصدر لمنصة Playstation One ولكنها لم تنشر ابداً .


العاب قد تعجبك 


تذكر أنه يمكنك الاشتراك في المدونة وقناة Tiktok. من خلال هذا الاشتراك ، ستتلقى كل ماهو جديد في صندوق البريد الخاص بك وعلى شاشتك.


رابط قناة التيكتوك :  https://www.tiktok.com/@games2022ew


متطلبات تشغيل اللعبة :

نظام التشغيل: Microsoft Windows Vista (SP2) مع تحديث DirectX 11 (KB971512-x64) و Windows® 7 (حزمة الخدمة 1) و Windows 8.1 و Windows 10 - (64 بت فقط).
المعالج: 2.6 جيجاهرتز Intel® Core ™ i5-750 أو 3.2 جيجاهرتز AMD Phenom ™ II X4 955
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 460 أو AMD Radeon HD5850 (1 جيجابايت VRAM)
DirectX: الإصدار 11.
التخزين: 5 جيجا بايت مساحة متوفرة.
بطاقة الصوت: بطاقة صوت مدمجة أو مخصصة متوافقة مع DirectX 11.
ملاحظات إضافية: سيتم تشغيل لعبة HATRED  فقط على إصدار "64 بت" من نظام تشغيل الوندوز.



حجم اللعبة : 1 كيكا 

موقع التحميل : ميديا فاير




رابط تحميل اللعبة 





ليست هناك تعليقات

شكرا لمروركم الكريم يهمني ارائكم البنائة للتحسين من اداء المدونة ... شكرا لكم